منتديات عيون هاجر
تقديراتنا تشير بأنك عضوء غير مسجل.. الرجاء التسجيل والاستمتاع معنا
منتديات عيون هاجر
تقديراتنا تشير بأنك عضوء غير مسجل.. الرجاء التسجيل والاستمتاع معنا
منتديات عيون هاجر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عيون هاجر

hajereye.mam9.com

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  
اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم
قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت الله ، الله ربي لا أشرك به شيئاً
من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : "سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ماكان في مجلسه ذلك .

~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
احساس غالي
عضو مستجد
عضو مستجد
احساس غالي

انثى عدد الرسائل : 21
التقيم : 55570

~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎ Empty
مُساهمةموضوع: ~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎   ~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎ Emptyالخميس فبراير 26, 2009 6:14 pm

بعد صراع مع المرض ودّع الحياة الفنان علي سلطان، تاركاً وراءه رصيداً الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين الإذاعة والمسرح والتلفزيون.
بدأت رحلة المرض مع الراحل قبل عامين تقريبا، عندما أصيب بورم في خده الأيمن، ونقل إلى أحد المستشفيات، فتبين أن الورم عضال، وخضع لجلسات علاج مكثفة، وتحسنت حالته قليلا.
واستأنف سلطان بعد ذلك نشاطه الفني، وكانت آخر أعماله التي قدّمها مسرحية "قرقيعان" مع الفنان داود حسين، ومسلسل "أيوب" مع الفنان عبدالرحمن العقل، فعاودته الآلام مرة أخرى قبل شهر تقريباً، ودخل إلى المستشفى مرة أخرى، بعد أن ساءت حالته الصحية وازدادت سوءاً، وظل في المستشفى حتى فارق الحياة صباح أمس.
من أهم أعماله مسلسل "دلق سهيل" مع الفنان أحمد جوهر، مسرحية "ياواش ياواش" مع الثنائي عبدالناصر درويش وحسن البلام، "كاني ماني"، "شبابيك"، "زراع المشموم"، "البوية" ومسرحية الأطفال "تويتي".
"الصوت" اتصلت بنجله الموزع الموسيقي بشار سلطان الذي تحدث بصوت حزين قائلاً "لا أقول سوى الله يرحمك يا يبه، ويغمد روحك الجنة، فهو كان إنسانا طيب القلب يحب الخير للجميع، ولا يحمل بقلبه حقداً أو ضغينة لأي أحد، وسمعته كانت طيبة في المجال الفني، وجميع الفنانين أصدقائه.
الفنان أحمد جوهر جمعته أعمال كثيرة مع الراحل، لذلك حرص على أن يعبّر عن حزنه تجاه رحيله قائلا "هذا قضاء الله وقدره، وجميعنا سنودع الدنيا، لكنني أعترف بأنني فقدت فنانا وإنسانا غاليا علينا، كان مثالاً للفنان الخلوق والحريص على عمله، لكن المرض كان أقوى منه وهزمه، ولا يسعنا هنا سوى الدعاء له بالمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان".
أما الفنان عبدالرحمن العقل والموجود حاليا في الشارقة قال "مع الأسف إنني لست موجوداً حاليا في البلاد، وتمنيت حضور جنازة الفنان الغالي علي سلطان، لكن قدر الله وما شاء فعل، وأتذكر آخر عمل جمعني معه كان "أيوب" الذي عرض أخيرا على شاشة "الراي"، إضافة إلى أعمال كثيرة.
الممثل الشاب أحمد إيراج قال "كل نفس ذائقة الموت"، والفنان علي سلطان رحمه الله كان فنانا محبوبا من جميع الفنانين، ولم أسمع في يوم من الأيام أنه كان على خلاف مع أحد، فقد كان مسالما مع الجميع، ومن الأعمال التي جمعتني مع الراحل مسرحية "حب في الفلوجة" قبل أربعة أعوام تقريباً.
وردة المساء
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
وردة المساء

انثى عدد الرسائل : 196
العمل/الترفيه : break>>>
المزاج : تمااااتموو
التقيم : 56118

~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎ Empty
مُساهمةموضوع: رد: ~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎   ~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎ Emptyالجمعة فبراير 27, 2009 7:14 pm

الله يرحمه ويسكنه جناته
اللهم امين

~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» سمعتــك.. احسست بك... وانا مين يسمعني....