منتديات عيون هاجر
تقديراتنا تشير بأنك عضوء غير مسجل.. الرجاء التسجيل والاستمتاع معنا

منتديات عيون هاجر

hajereye.mam9.com
 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
اللهم إني أعوذ بك من الهم والخزن ، والعجز والكسل والبخل والجبن ، وضلع الدين وغلبة الرجال ". كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يكثر من هذا الدعاء
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السموات ورب العرش الكريم
قال صلى الله عليه وسلم دعاء المكروب : اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت الله ، الله ربي لا أشرك به شيئاً
من جلس في مجلس فكثر فيه لغطه ؟ فقال قبل أن يقوم من مجلسه ذلك : "سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك . إلا غفر له ماكان في مجلسه ذلك .

شاطر | 
 

 ~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احساس غالي
عضو مستجد
عضو مستجد
avatar

انثى عدد الرسائل : 21
العمر : 25
التقيم : 31330
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/02/2009

مُساهمةموضوع: ~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎   الخميس فبراير 26, 2009 6:14 pm

بعد صراع مع المرض ودّع الحياة الفنان علي سلطان، تاركاً وراءه رصيداً الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين الإذاعة والمسرح والتلفزيون.
بدأت رحلة المرض مع الراحل قبل عامين تقريبا، عندما أصيب بورم في خده الأيمن، ونقل إلى أحد المستشفيات، فتبين أن الورم عضال، وخضع لجلسات علاج مكثفة، وتحسنت حالته قليلا.
واستأنف سلطان بعد ذلك نشاطه الفني، وكانت آخر أعماله التي قدّمها مسرحية "قرقيعان" مع الفنان داود حسين، ومسلسل "أيوب" مع الفنان عبدالرحمن العقل، فعاودته الآلام مرة أخرى قبل شهر تقريباً، ودخل إلى المستشفى مرة أخرى، بعد أن ساءت حالته الصحية وازدادت سوءاً، وظل في المستشفى حتى فارق الحياة صباح أمس.
من أهم أعماله مسلسل "دلق سهيل" مع الفنان أحمد جوهر، مسرحية "ياواش ياواش" مع الثنائي عبدالناصر درويش وحسن البلام، "كاني ماني"، "شبابيك"، "زراع المشموم"، "البوية" ومسرحية الأطفال "تويتي".
"الصوت" اتصلت بنجله الموزع الموسيقي بشار سلطان الذي تحدث بصوت حزين قائلاً "لا أقول سوى الله يرحمك يا يبه، ويغمد روحك الجنة، فهو كان إنسانا طيب القلب يحب الخير للجميع، ولا يحمل بقلبه حقداً أو ضغينة لأي أحد، وسمعته كانت طيبة في المجال الفني، وجميع الفنانين أصدقائه.
الفنان أحمد جوهر جمعته أعمال كثيرة مع الراحل، لذلك حرص على أن يعبّر عن حزنه تجاه رحيله قائلا "هذا قضاء الله وقدره، وجميعنا سنودع الدنيا، لكنني أعترف بأنني فقدت فنانا وإنسانا غاليا علينا، كان مثالاً للفنان الخلوق والحريص على عمله، لكن المرض كان أقوى منه وهزمه، ولا يسعنا هنا سوى الدعاء له بالمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان".
أما الفنان عبدالرحمن العقل والموجود حاليا في الشارقة قال "مع الأسف إنني لست موجوداً حاليا في البلاد، وتمنيت حضور جنازة الفنان الغالي علي سلطان، لكن قدر الله وما شاء فعل، وأتذكر آخر عمل جمعني معه كان "أيوب" الذي عرض أخيرا على شاشة "الراي"، إضافة إلى أعمال كثيرة.
الممثل الشاب أحمد إيراج قال "كل نفس ذائقة الموت"، والفنان علي سلطان رحمه الله كان فنانا محبوبا من جميع الفنانين، ولم أسمع في يوم من الأيام أنه كان على خلاف مع أحد، فقد كان مسالما مع الجميع، ومن الأعمال التي جمعتني مع الراحل مسرحية "حب في الفلوجة" قبل أربعة أعوام تقريباً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وردة المساء
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام
avatar

انثى عدد الرسائل : 196
العمر : 30
العمل/الترفيه : break>>>
المزاج : تمااااتموو
التقيم : 31878
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: ~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎   الجمعة فبراير 27, 2009 7:14 pm

الله يرحمه ويسكنه جناته
اللهم امين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
~(انا لله وانا اليه راجعون-وفاة الفنان علي سلطان)~‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عيون هاجر :: منتديات عامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: